أمريكا تعتزم استئناف العمل في قنصليتها بووهان الصينية قريبا بواسطة أموال الغد 10 يونيو 2020 | 9:57 ص كتب أموال الغد 10 يونيو 2020 | 9:57 ص الولايات المتحدة الأمريكية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 23 رويترز قالت السفارة الأمريكية في الصين يوم الأربعاء إنها ستستأنف قريبا العمل في قنصليتها في مدينة ووهان التي بدأ منها تفشي فيروس كورونا أواخر العام الماضي. إقرأ أيضاً قرار جمهوري بالموافقة على قرض صيني بقيمة 1.46 مليار يوان لاستكمال «القطار الكهربائي الخفيف» «ساني» الصينية تخطط لاستثمار أكثر من 300 مليون دولار لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح بمصر مسؤول صيني: نسعى لتوسيع التعاون مع قطاع الأعمال المصري وقال فرانك ويتيكر، مسؤول الشؤون العامة بالسفارة، في رسالة بالبريد الإلكتروني لرويترز، إن السفير الأمريكي لدى الصين تيري برانستاد ”يعتزم استئناف العمليات في ووهان في المستقبل القريب“ دون أن يحدد موعدا لذلك. وسحبت وزارة الخارجية الأمريكية موظفي القنصلية وعائلاتهم في أواخر يناير كانون الثاني بعد أن أغلقت الحكومة الصينية المدينة للحد من انتشار الفيروس. وشهدت ووهان، التي تقع في وسط الصين ويبلغ عدد سكانها حوالي 11 مليون نسمة، غالبية حالات الوفاة بكورونا في البلاد، على الرغم من أن الوباء انحسر هناك وفي أجزاء أخرى من الصين منذ ذلك الحين. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/uunp الصينامريكاووهان