محافظ بورسعيد: إنفاق أكثر من 5 مليار جنيه منذ 2019 بمنظومة التأمين الصحي الشامل بواسطة اسلام فضل 15 أبريل 2023 | 4:52 م كتب اسلام فضل 15 أبريل 2023 | 4:52 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 92 قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إنه تم إنفاق أكثر من 5 مليار جنيه منذ 2019 تكاليف العلاج والعمليات بمنظومة التأمين الصحي الشامل لخدمة 700 ألف مواطن ببورسعيد. وأضاف منظومة التأمين الصحي الشامل تعد واحدة من اهم المشروعات التي شهدتها محافظة بورسعيد، باعتباره يمس كل مواطن في محافظة بورسعيد بلا استثناء خاصة محدودي الدخل. إقرأ أيضاً وزير الصحة: تطوير صناعة اللقاحات البيطرية يعزز الأمن الغذائي والوقاية وزير الصحة يبحث مع شركات عالمية إنشاء مدينة «كابيتال ميد» الطبية «الصحة»: فحص 9.7 مليون طفل ضمن مبادرة الرئيس للكشف المبكر عن فقدان السمع وأكد محافظ بورسعيد، أن منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد وفرت لكافة المواطنين الرعاية الصحية الكاملة ، وحققت تقدم غير مسبوق فى مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن ، من خلال تطوير المؤسسات الطبية “مستشفيات ووحدات صحية ” ، و تدريب الكوادر البشرية على أعلى مستوى ، والاستعانة بأحدث النظم والإمكانات الطبية ، و تبادل الخبرات مع عدد من الدول الأجنبية لتطوير وتأهيل الأطقم الطبية. وذكر أن مؤسسات الدولة مازالت تعمل على استكمال المنظومة الطبية الجديدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة فى القطاع الطبي. ولفت إلي أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، حققت نجاحا كبيرا، تعكسه الأرقام والاحصاءات. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/ni2i وزارة الصحةبورسعيدرئيس هيئة الرعاية الصحيةمنظومة التامين الصحي الجديد