« مافين للتطوير» تتعاقد مع «اكسا للتأمين» لتوفير خدمات لمالكي وحدات « باي ماونت السخنة»

وقعت شركة مافين للتطوير العقاري وشركة “أكسا للتأمين مصر” عقد شراكة يشمل التعاقد على تغطية خدمات تأمينية مبتكرة لمالكي وحدات مشروع الشركة “باي ماونت” بمنطقة الجلالة بالعين السخنة ولوحداتهم السكنية بالمشروع بالإضافة لمساعدتهم عند الحاجة أثناء قيادتهم خارجه.

قال الدكتور حسام الشرقاوي العضو المنتدب لشركة مافين للتطوير العقاري،  أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها في القطاع العقاري وبالتعاون مع شركة “أكسا للتأمين مصر”، مضيفا أن هذه الشراكة تقديم الخدمات لعملاء مشروع “باي ماونت” الذي يقع في منطقة الجلالة بالعين السخنة والتي تعد مقصد سياحي قومي بمواصفات عالمية وذو موقع استراتيجي سيعمل على دعم السياحة المصرية.

وأكد أن التغطية التأمينية تشمل كافة وحدات المشروع بمشتملاتها والتي يبلغ عددها 1500 وحدة، بجانب خدمة حماية الأقساط الشهرية لصالح العملاء في حالات المرض وبالإضافة تقديم خدمة المساعدة على الطريق لجميع العملاء الجدد في اي مكان في مصر.

وقال أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر، “فخورين بالشراكة مع شركة MAVEN Developments لتقديم أفضل التغطيات التأمينية لعملائها مما يعكس أهداف شركة أكسا منذ بداية نشاطها بالسوق المصري. كما تعكس استراتيجية أكسا في مصر من حيث تقديم جميع الحلول التأمينية المبتكرة للعملاء التي تساعدهم على حمايتهم وحماية كل ما يهمهم في مجالات شتى.

وأضاف أحمد ناصف أن أكسا تهدف للتعاون مع MAVEN Developments في كافة مشاريعها القادمة مما يمثل إضافة حقيقية ليس فقط للشركتين في مجالي التأمين والعقارات مما سيسهم في تغييرهم للأفضل مع توفير مميزات أفضل للعملاء على المدى البعيد.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع باي ماونت هو أول مشروعات شركة MAVEN Developments في مصر ويقع بجوار منتجع الجلالة العالمي بالعين السخنة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض