اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالأقصر وعزل المخالطين لمدة 14 يوم بواسطة احمد مهدى 1 أبريل 2020 | 1:16 م كتب احمد مهدى 1 أبريل 2020 | 1:16 م تعليمات وقائية من فيروس كورونا النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 26 كشفت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، عن اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، لممرض واحد، وتم على الفور عزل كافة المخالطين للحالة لمدة 14 يوماً وسحب عينات ممن ظهرت عليهم أعراض، وتم على الفور إطلاق حملة تطهير وتعقيم شاملة للمكان بأكمله، وتم إتخاذ الإجراءات الوائية اللازمة. اشارت المديرية فى بيان لها، إلى أن وزارة الصحة والسكان تواصل رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية. إقرأ أيضاً رئيس «نرهادو»: نستهدف ضخ 1.5 مليار جنيه توسعات جديدة وتوفير 1000 فرصة عمل مجلس الوزراء يمد مهلة الاشتراك في صندوق التأمين ضد الأخطاء الطبية 3 أشهر وزارة الصحة تُغلق جناح الإقامة وتوقف عمليات النساء والتوليد لمستشفي دار الفؤاد اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/w86u الاقصركوروناوزارة الصحة