المصري للدراسات الاقتصادية يعقد ندوة لاستعراض أداء الأسواق المالية خلال الربع الأول بواسطة هبة خالد 22 أبريل 2024 | 12:55 م كتب هبة خالد 22 أبريل 2024 | 12:55 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 65 قام المركز المصري للدراسات الاقتصادية، اليوم الاثنين، بعقد ندوة بعنوان: “نظرة على الأسواق المالية بالربع الأول من عام 2024″، بمقر المركز؛ لمناقشة تقارير سبق وأعدها المركز عن أداء الأسواق المالية العالمية في الدول العالمية وكذلك المنافسة لمصر والمجاورة لها. الدكتورة عبلة عبد اللطيف، المدير التنفيذي ومدير البحوث في المركز المصري للدراسات الاقتصادية، قامت بإدارة الندوة، قائلة إن المركز بدأ إعداد هذا التقرير الذي يرصد أداء أسواق المال شهريا لأول مرة اعتبارا من يناير. إقرأ أيضاً «الدراسات الاقتصادية» يحذر من فقدان فرص استثمارية عالمية حال استمرار أوضاع المناطق الحرة الحالية «المصري للدراسات الاقتصادية» يناقش أزمة النظام التجاري العالمي «بارومتر الأعمال»: الصناعة التحويلية تتراجع والاتصالات تتصدر القطاعات أداءً أشارت إلى أنه من المقرر أن يتم عقد ندوات أخرى تباعا لعرض ومناقشة هذه التقارير بصورة ربع سنوية. بدأت الندوة بعرض تقرير المركز الذي قام به عمر الشنيطي الشريك التنفيذي بريلا كابيتال، وعقب عليها كلا من أحمد كوجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، وعلاء الدين السبع رئيس مجلس إدارة شركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية، وهاني توفيق رئيس مجلس إدارة المستثمرين الدوليين. جاء عرض التقرير مجمع عن الربع الأول من العام الجاري، مع التركيز على شهر مارس الذي شهد متغيرات عديدة بسوق المال المصري. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/yawk أداء أسواق المالأسواق المال خلال الربع الأولالمركز المصري للدراسات الاقتصادية.