مدبولي يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى عيد تحرير سيناء بواسطة مصطفى محمود 22 أبريل 2026 | 10:35 ص كتب مصطفى محمود 22 أبريل 2026 | 10:35 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 67 بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعيد تحرير سيناء، متوجهاً فيها بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأعمق التهاني القلبية مقرونة بأخلص التمنيات؛ بهذه المناسبة. وفي برقيته، قال رئيس الوزراء: “إن هذه الذكرى التاريخية المُلهمة تُشكل خطوة فارقة في مسيرة تحرير الأرض، وتعدُ انتصاراً لصلابة إرادة الدولة نحو ترسيخ سيادتها على كامل تُرابها الوطني، ورفع راية مصر خافقة في سمائها”. إقرأ أيضاً الرئيس السيسي يوجه بضرورة وجود برنامج موحد للحماية الاجتماعية ترامب: جهود لحل أزمة سد النهضة.. وإثيوبيا لم تُنصف مصر في ملف النيل الرئيس السيسى يلتقى نظيره الأمريكى دونالد ترامب بقمة السبع وأضاف: “وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة الغالية، فإننا نُجدد العهد لسيادتكم على مواصلة خطط التنمية الشاملة على أرض سيناء الغالية، وفق رؤيتكم وفي ضوء توجيهات سيادتكم بمد أذرع العمل والخير إلى كُلِ بقعة من أرض مصر لتحقيق تطلعات أبناء هذا الوطن العظيم”. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/qumi الرئيس السيسيعيد تحرير سيناء