البورصة المصرية تُعلن استئناف التداول اعتبارًا من اليوم الأربعاء بواسطة حاتم عسكر 9 يوليو 2025 | 9:59 ص كتب حاتم عسكر 9 يوليو 2025 | 9:59 ص البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 58 البورصة المصرية تُعلن استئناف التداول اعتبارًا من اليوم، الأربعاء الموافق ٩-يوليو-٢٠٢٥. ويأتي ذلك تتويجًا للجهود الحثيثة والتنسيق المشترك بين جميع أطراف السوق وأيضا سائر الجهات المعنية، بما يعمل على استقرار واستمرارية عمل السوق في بيئة عادلة ومنتظمة. إقرأ أيضاً البورصة تغلق تعاملات الأحد على 20 مليار جنيه مكاسب سوقية البورصة المصرية تواصل الصعود في المنتصف بدعم مشتريات المصريين.. البورصة تستهل تعاملات الأحد على مكاسب 18 مليار جنيه وتؤكد البورصة المصرية في هذا الإطار على أهمية التحلي بالحكمة والتأني عند اتخاذ القرارات الاستثمارية، وتدعو جميع المتعاملين إلى تجنب القرارات الانفعالية، مع ضرورة الاعتماد على التحليل الموضوعي والمعطيات والحقائق الموثوقة في تقييم الفرص والمخاطر. وتجدد البورصة التزامها الكامل ببذل كل ما يلزم للحفاظ على عدالة السوق وكفاءته المعلوماتية، ولتوفير بيئة تداول تمتاز بالشفافية وتكافؤ الفرص وتدعم كافة المتعاملين. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gyhg البورصة المصريةالتداول البورصة المصرية