وزارة النقل : 650 جنيه منحة للعاملين بالسكة الحديد بمناسبة رمضان بواسطة مروة حمدان 20 مايو 2017 | 1:05 م كتب مروة حمدان 20 مايو 2017 | 1:05 م وزير النقل هشام عرفات النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 16 أعلن المهندس مدحت شوشة، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، وافق على صرف 650 جنيه للعاملين بالهيئة والشركات التابعة كمنحة بمناسبة رمضان. وأوضح رئيس الهيئة فى بيان له اليوم، أن قرار المنحة المالية ياتى تقديرا للمجهودات التى يبذلها العاملون وجهودهم الملموسة خلال الفترة السابقة ولما لمسته وزارة النقل من تحسن فى الأداء والعمل المستمر بالهيئة والشركات التابعة لها، فضلا عن محاولة تخفيف الأعباء المالية على العاملين فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة. إقرأ أيضاً وزارة النقل: الانتهاء من تطوير 33 ورشة سكك حديدية وإنشاء 8 ورش جديدة لدعم كفاءة التشغيل قرار جمهوري بالموافقة على قرض صيني بقيمة 1.46 مليار يوان لاستكمال «القطار الكهربائي الخفيف» باستثمارات 4.4 مليار دولار.. تشغيل أولى مراحل القطار السريع في يوليو 2027 اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/36ex الهيئة القومية لسكك حديد مصرمدحت شوشةهشام عرفاتوزارة النقلوزير النقل