رئيس الوزراء يتوجه إلى إسبانيا للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة الرابع لتمويل التنمية بواسطة إيناس شعبان 29 يونيو 2025 | 11:16 ص كتب إيناس شعبان 29 يونيو 2025 | 11:16 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 64 غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، مطار القاهرة الدولي، متوجهًا إلى مقاطعة إشبيلية الإسبانية؛ للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الأمم المتحدة الرابع لتمويل التنمية، ترافقه الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، وأحمد كُجوك، وزير المالية. إقرأ أيضاً مدبولي يتفقد مواقع إنتاج الغاز بغرب الدلتا العميقة: مستمرون في جذب الاستثمارات وتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للطاقة رئيس الوزراء يشارك فى مؤتمر وزارة التعليم بالتعاون مع «يونيسيف-مصر» الأربعاء المقبل مدبولي يدعو الشركاء الفنلنديين لاستكشاف فرص الاستثمار في القطاعات الواعدة ومن المُقرر أن يشارك رئيس الوزراء غدًا الاثنين في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الأمم المتحدة الرابع لتمويل التنمية، بحضور عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، وفي مقدمتهم رئيس الحكومة الأسبانية، والسكرتير العام للأمم المتحدة، وعدد من رؤساء المؤسسات والمنظمات الدولية. ووفقًا لبرنامج الزيارة، سيحضر الدكتور مصطفى مدبولي أيضًا فعالية إطلاق منصة إشبيلية للعمل، ومن المقرر أن يُلقي كلمة خلال هذه الفعالية، كما سيُلقي رئيس الوزراء كلمة مصر خلال حضوره جلسات النقاش العام لمؤتمر الأمم المتحدة الرابع لتمويل التنمية. ويشمل برنامج زيارة رئيس الوزراء عقد عددٍ من اللقاءات والاجتماعات المهمة مع رؤساء حكومات ووزراء عددٍ من الدول ورؤساء المؤسسات والمنظمات الإقليمية والدولية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/jgcx الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراءمؤتمر الأمم المتحدة الرابع لتمويل التنمية