وزير العدل يصدر قرارا بعودة العمل إلى محكمة شمال سيناء الإبتدائية بواسطة الزهراء مصطفى 12 يناير 2023 | 5:40 م كتب الزهراء مصطفى 12 يناير 2023 | 5:40 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 32 أصدر اليوم المستشار/ عمر مروان وزير العدل قراراً بانتظام العمل بالمحكمة والنيابة العامة وعودة انعقاد الجلسات الجزئية والكلية إلى مقر محكمة شمال سيناء الابتدائية بمدينة العريش. وذلك تنفيذا لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعودة العمل بمقر محكمة شمال سيناء الابتدائية. إقرأ أيضاً «العدل» تُطلق خدمة سداد رسوم القضايا المدنية إلكترونيًا بعدد من المحاكم الابتدائية وجزئياتها وزارة العدل تعلن تشغيل برنامج رقمنة المحاكم المدنية بشمال سيناء والعريش بعد تعيينه وزيرا للعدل بالحكومة الجديدة.. ننشر السيرة الذاتية لـ محمود الشريف كما تضمن القرار عودة العمل بنيابتي قسمي أول وثاني العريش الجزئيتين بمقر المحكمة، وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 28/1/2023. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/lasz محكمة شمال سيناءوزارة العدل