وزيرة الهجرة : مصر لديها العديد من الفرص الواعدة للاستثمار ينبغي استغلالها

بنك البركة

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين للخارج أن الشراكة مع القطاع الخاص تعد إحدى أهم ملفات وزارة الهجرة المصرية، مضيفا أن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيرا بالعمل على تشجيع الاستثمار بالخارج، وخاصة في ظل الجمهورية الجديدة.

وجاء ذلك في ضوء منتدى الاقتصاد الأول المصري بعنوان (الاستثمار المؤثر وتعزيز دور القطاع الخاص في التنمية) وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء.

ABK 729

وأشارت السفيرة أن هناك شراكات مع العديد من الوزارات والتي تتضمن وزارة قطاع الاعمال، والتجارة والصناعة، والإنتاج الحربي، والهيئة العربية للتصنيع، فضلا عن التعاون مع شركات القطاع الخاص.

ولفتت إلى حرص الوزارة بشكل دائم على معرفة مشاكل المصريين بالخارج وحلها، والتواصل معهم قبل أزمة فيروس كورونا وحتى الآن، مشيرة إلى أن الغربية تعد من أكبر المحافظات المصرية المصدرة للهجرة الشرعية، منوها إلى أن الوزارة تعمل على تصحيح الأفكار الخاطئة والمضللة الخاصة بالاستثمار بالخارج والحصول على العملة الصعبة.

وأكدت السفيرة على وجود المزيد من الفرص الاستثمارية التي ينبغي استغلالها من خلال الترويج لها في الخارج من أجل جذب مزيد من الاستثمارات.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق