وزارة التموين: مد تسجيل التليفونات حتى 30 يونيو.. وسيتم فتح التسجيل إلكترونيا

كشف عمرو مدكور مستشار وزير التموين، عن مد مدة تسجيل المواطنين التليفونات المحمولة حتى 30 يونيو المقبل، وذلك من خلال اي مكتب تموين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، أنه سيتم فتح موقع إدارة دعم مصر لاستقبال تقديمات المواطنين على الخدمة، لافتا إلى أنه يتم إرسال رسالة خلال 48 ساعة على التليفون أو الواتساب بأنه تم تفعيل الرقم بالمنظومة.

ABK 729

وأوضح أن ملايين المواطنين سجلوا وملايين غير مسجلين لأرقام هواتفهم ضمن المنظومة وكان للابد من تفعيل التسجيل الاجباري حتى ينضم الجميع للمنظومة واستكمال الربط الإلكتروني، موضحا أن نحو 72 مليون مستفيد خبز و62 مليون مستفيد تموين ضمن المنظومة وكان لابد من تسجيلهم.

مستشار وزير التموين: لن يضار أحد من تسجيل التليفونات.. والمنظومة ستمنع التلاعب

وأكد مدكور أنه لن يضار اي مواطن من تسجيل الرقم المحمول على بطاقته بل سيستفيد، موضحا أنه بمجرد اكتمال الخدمة سيتم إبلاغه باستهلاكه عبر رسالة قصيرة وبالتالي يمنع التلاعب الذي يحدث من القلة.

وأوضح أن الخدمة مجانية وكل المطلوب 3 بيانات هي؛ الرقم القومي لرب الأسرة ورقم البطاقة التموينية والتليفون المحمول لرب الاسرة مسجل بإحدى شركات المحمول العاملة بالسوق، مشيرا إلى الربط مع وزارة الاتصالات وبمجرد التسجيل يتم تحديد صحة الرقم أو رفضه إن لم يكن مسجل باسم رب الأسرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق