هيئة الانفاق تعلن عن افتتاح القطار المكهرب الشهر المقبل بواسطة يوسف مجدى 3 مارس 2022 | 3:05 م كتب يوسف مجدى 3 مارس 2022 | 3:05 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 67 تستهدف الهيئة القومية للأنفاق افتتاح مشروع القطار المكهرب السلام العاشر من رمضان خلال الشهر المقبل . قال اللواء عصام والى رئيس الهيئة القومية للانفاق، أن المشروع يستهدف كافة شرائح الركاب وليس فئة لوحدها، مؤكدًا أن الدولة لا تنشئ وسائل نقل لفئات معينة بل للجميع ، وأن سعر تذكرة القطار الكهربائي ستكون مناسبة لفئات الشعب المصري . إقرأ أيضاً الخط الثالث للمترو ينقل 1.5 مليون راكب يوميًا تشغيل قطار العاصمة والمترو حتى الساعات الأولى من الصباح خلال احتفالات رأس السنة بالعاصمة الإدارية «آر إي تي بي» الفرنسية تفتتح مركز تدريب للخط الثالث لمترو الأنفاق وأضاف أن الهيئة أيضا تستهدف افتتاح المرحلة الثالثة من العتبة للكت كات خلال النصف الأول من العام الحالي. ولفت إلي أن مترو الأنفاق ينقل 2 مليون ونص راكب يوميًا من أصل 10 ملايين راكب تستهدف الدولة نقلهم بالمشروعات الجديدة. حول المشروع الثقافي بالخط الثالث للمترو، أكد أنه يشمل رسم لوحات فنية تحت شعار “جدارية ثلاثية هليوبوليس” إضافة إلى رسومات حية للركاب من قبل طلاب كلية الفنون الجميلة. وذكر أن الطلبة رسموا معالم أثرية إسلامية على جدران المترو، وزينوها بكلمات تحمل عناوين المحطة وسر تسميتها، كذلك عناوين شوارع المنطقة التي تعلوها، في لفتة فنية رائعة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/dgva الخط الثالث للمترو.القطار المكهرب