المصرية للاتصالات تُعدل موعد الكشف عن القوائم المالية السنوية

بنك البركة

قامت المصرية للاتصالات بتعديل موعد الإعلان عن القوائم المالية المجمعة والمستقلة لها عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 ليصبح 3 مارس 2022، بدلاً من 24 فبراير الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، أنه سيتم الإعلان عن النتائج وفقاً للمعايير المحاسبية المصرية قبل بدء جلسة تداول الخميس 3 مارس المقبل بكل من البورصة المصرية وبورصة لندن.

ABK 729

قام المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، يرافقه عدد من قيادات الشركة، بزيارة لشركة “أو تي إي جلوب” ، المشغل الرئيسي لخدمات الاتصالات باليونان.

وعقد الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات اجتماعات مكثفة مع يوانيس كونستانتينيديس رئيس مجلس إدارة الشركة، لمناقشة سبل التعاون المشترك في مجال الكابلات البحرية، وإمكانية تقديم المصرية للاتصالات حلول متكاملة للشركة اليونانية بما تملكه من شبكة واسعة من الكابلات البحرية وبنية تحتية دولية متعددة ومؤمنة

وحققت المصرية للاتصالات أرباحاً بلغت 6.1 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 3.53 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 26.38 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 22.35 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وخلال الربع الثالث من 2021 بلغت أرباح الشركة 2.23 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 1.47 مليار جنيه بالربع المقارن من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر 6.27 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 1.85 مليار جنيه في الفترة المقارنة.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق