أبوظبي ترفع الحجر الصحي عن جميع المسافرين المطعمين

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي على تويتر اليوم الخميس ، إن أبوظبي ستلغي الحاجة إلى الحجر الصحي لجميع المسافرين الذين تم تطعيمهم الذين يصلون من وجهات دولية، بما يشمل المواطنين، والمقيمين، والزوار اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 5 سبتمبر 2021، وفقا لوكالة رويترز.

وقال المكتب الإعلامي إن نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف (PCR) مستلمة خلال 48 قبل موعد الرحلة لا تزال شرطًا للسفر إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أنه يتعيّن على المسافرين المطعّمين القادمين من وجهات القائمة الخضراء إجراء فحص (PCR) عند الوصول، وفحص آخر في اليوم السادس، بينما السياح المطعّمون القادمون من الوجهات الأخرى، يتوجب عليهم إجراء (PCR) عند الوصول، وفي كلٍّ من اليوم الرابع، واليوم الثامن في حال البقاء في الإمارة دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

وأشار المكتب الإعلامي لحكومة الإمارة، انه فى ما يخص المسافرين غير المطعمّين القادمون من الخارج إلى الإمارة من وجهات القائمة الخضراء، يجب إجراء فحص (PCR) عند الوصول دون الحاجة للحجر الصحي، بالإضافة إلى إجراء فحصين إضافيين في اليوم السادس، وفي اليوم التاسع.

وأضاف أنه يتعيّن على غير المطعّمين القادمين من الوجهات الأخرى، إجراء فحص (PCR) عند الوصول، والحجر الصحي 10 أيام، وإجراء فحص في اليوم التاسع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق