«امتلاك للتطوير» تنهي تسويق المرحلة الأولى بمشروع «WESTIN PARK» بمبيعات 400 مليون جنيه

 

انتهت شركة إمتلاك للتطوير العقاري من تسويق المرحلة الأولى بمشروع WESTIN PARK فى العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالى مبيعات 400 مليون جنيه.

قال رمضان حسني، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يتم تنفيذه بالشراكة مع مجموعة مبارك سعيد باقطيان القابضة على مساحة 7800 متر مربع في الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

 

وأضاف أن المشروع يتكون من أرضى و10 أدوار مخصص للأنشطة الإدارية والتجارية والطبية وعدد 2 جراج لخدمة رواد المشروع، ليتضمن 400 وحدة؛ بمساحات تبدأ من 45 متر مربع إلى 67 مترمربع.

وأوضح أن الشركة تعاقدت مع مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، ليتولي مهام الإشراف علي تنفيذ جميع التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع WESTIN PARK لتنفيذ إنشاءات المشروع وفق التصميمات الهندسية والمعمارية بأعلى المعايير المحلية والعالمية.

ونوه أن الشركة بدأت أعمال التنفيذ على أرض الواقع، وسيتم الإنتهاء من أعمال الحفر بالكامل خلال فترة وجيزة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل وتسليمه بعد 4 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات التجارية نصف تشطيب، والوحدات الإدارية والطبية تشطيب كامل.

وأكد أن افتتاح المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة يساهم بقوة في تنشيط مبيعات كافة الشركات العقارية المنفذة لمشروعات بالعاصمة نظرًا لوجود حياة تتطلب توفير وحدات سكنية وخدمات متنوعة للمتواجدين بها، كما أنه يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للعاصمة الإدارية الجديدة في المرحلة المقبلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض