«امتلاك للتطوير» تخطط لاستثمار 8 مليارات جنيه بالسوق العقارية خلال 3 سنوات

تعتزم شركة امتلاك للتطوير العقاري استثمار 8 مليارات جنيه في مشروعات متنوعة بالسوق العقارية خلال ال 3 سنوات المقبلة.

قال رمضان حسني، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة بدأت هذه الخطة بمشروع Westin Parkبالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجاؤي إداري يقوم مكتب YBA للاستشارات الهندسية بوضع تصميمات المشروع.

وأضاف أنه تم اطلاق المرحلة الأولى بالمشروع والتي تم انتهاء تسويقها في وقت قياسي، ومن المخطط انهاء بيع المشروع بالكامل خلال 6 أشهر، موضحا أنه تم تحقيق 400 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع.

وأوضح أن المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ 1.2 مليار جنيه، ويقع المشروع على مساحة 7800 متر، ويتكون من دور أرضي و10 أدوار، ويبلغ إجمالي الوحدات 400 وحدة، وتبدأ المساحات من 27 متر.

وأشار عبد العزيز مبارك مدير عام مجموعة باقطيان السعودية، إن هناك شراكة بين مجموعة باقطيان السعودية وشركة امتلاك للتطوير العقاري بنسبة 25 % للشريك السعودي، ومن المخطط تنفيذ الخطة التوسعية للشركة بالشراكة.
ونوه أنه من الممكن زيادة نسبة مساهمة شركته مع شركة امتلاك للتطوير العقاري.

وأكد أن مصر مليئة بالفرص الاستثمارية عقب تدشين جيل من المدن الجديدة وطرح أراضي استثمارية بأنظمة متنوعة.

وقال الدكتور عبد العزيز سلامه الرئيس التنفيذي المنتدب؛ إن الشركة توجهت للاستثمار في القطاع العقاري المصري من خلال شركة امتلاك للتطوير العقاري نظراً لمناخ الاستثمار القوى في مصر؛ موضحاً أن الشركة تستهدف التوسع بمحفظة استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة وأنها إختارت البدء من العاصمة الإدارية الجديدة لما تتمتع به هذه المدينة من مقومات إستثمارية هائلة بالإضافة إلى الإهتمام الحكومى بهذا المشروع الضخم وتوفير كافة الأليات لإنجاح هذا المشروع.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض