واتس آب يتيح للمستخدمين ميزة جديدة خاصة بمشاركة الفيديوهات قريبًا

بدأ تطبيق المحادثات واتس آب ، في اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية، ستطلق باسم «جودة تحميل الفيديو» وهي قيد التطوير حاليًا ، وبالتالي فهي غير متاحة للجمهور، وفقا لموقع الخليج تايمز

وذكر موقع ذا فيرج، أن الميزة  ستكون متاحة للمستخدمين في التحديث المستقبلي، وتم إصدار هذه الميزة الجديدة حاليًا كجزء من واتس آب أندرويد بيتا «WhatsApp Android Beta» الإصدار 2.21.14.6.

وفي التحديث المستقبلي ، سيتمكن المستخدمون من اختيار جودة تحميل الفيديو عن طريق اختيار أحد الخيارات الثلاثة ، وهي تلقائي (موصى به) ، وأفضل جودة ، وموفر البيانات.

في حالة تلقائي «Auto» ، سيكتشف التطبيق أفضل خوارزمية ضغط لمقاطع فيديو محددة، أما الخيار الثانى وهي أفضل جودة تتيح لـ WhatsApp دائمًا إرسال الفيديو باستخدام أفضل جودة متاحة، و  هى الجودة التى تم بها تبادل الفيديو على المنصة.

هناك أيضًا خيار ثالث وهو توفير البيانات الذي يتم تمكينه في إعدادات أندرويد ويسمح لتطبيق WhatsApp بضغط مقاطع الفيديو قبل إرسالها.

وستكون هذه الميزة الجديدة مفيدة للمستخدمين نظرًا لأن مستخدمي التطبيق ليس لديهم حاليًا خيار تحديد جودة مقاطع الفيديو قبل مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بهم.

وفقًا لموقع ذا فيرج، في أخبار أخرى متعلقة بـ WhatsApp ، تم الإبلاغ مؤخرًا أن WhatsApp يختبر ميزة خصوصية جديدة تتيح للمستخدمين إرسال وسائط لديها القدرة على الاختفاء بمجرد رؤية المتلقي للرسالة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض