«غرفة الطباعة» تبحث مع السفارة الباكستانية سبل تعزيز التعاون بالقطاع بواسطة سناء علام 16 مارس 2021 | 5:13 م كتب سناء علام 16 مارس 2021 | 5:13 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 37 بحث أحمد جابر رئيس غرفة الطباعة والتغليف مع سيدرا حق الملحق التجاري والاستثماري لسفارة باكستان في القاهرة، اوجه التعاون بين الغرفة والجهات المعنية بصناعة الطباعة والتغليف بدولة باكستان. وقال إن ذلك يأتي في إطار سعي الغرفة لفتح مجالات تعامل تعاون تجارية مع مختلف الدول، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع الجهات المماثلة في دولة باكستان. إقرأ أيضاً شعبة الكرتون المضلع تطالب بتنظيم سوق ورق الدشت لمواجهة ارتفاع الأسعار ونقص المعروض «غرفة الطباعة» تبحث تشكيل شعبة الكرتون المضلع لدعم نمو القطاع «غرفة الطباعة»: التكنولوجيا الحديثة تخفض الهدر وتدعم سلامة الغذاء وأضاف جابر أنه تم الاتفاق ايضا على تنظيم لقاءا عبر خاصية زووم مع أعضاء الغرفة من الجانبين لبحث اوجه التعاون بينهم. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/i8j1 السفارة الباكستانيةغرفة الطباعة