المصرية للتأمين التكافلي تقتنص تغطية كأس العالم لكرة اليد ضد جميع الأخطار

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن إقتناص الشركة المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات وثيقة التأمين على كأس العالم لكرة اليد وذلك بالتعاقد مع شركة الأمن الخاصة بالبطولة لصالح اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد “رجال”، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13 يناير حتى 31 يناير 2021.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أنه بموجب هذا التعاقد ستتولى الشركة المصرية للتأمين التكافلي توفير التغطية التأمينية لكأس البطولة ضد جميع الأخطار والأضرار التي يتعرض لها ومنها السرقة.

وأشارت إلى أنه سيتم تغطية الكأس ضد هذه الأخطار خلال فترة تواجده في مصر وحتى تسليمه للجنة المنظمة للبطولة لمنحه للفريق الفائز.

ويذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد “رجال” 2021 ستنطلق البطولة الأربعاء المقبل الموافق 13 يناير بالمباراة الافتتاحية بين منتخب مصر لكرة اليد ومنتخب تشيلي لكرة اليد، وتنتهي بالمباراة النهائية يوم 31 يناير الجاري؛ وستقام البطولة على 4 صالات في 4 ستادات في محافاظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وكان قد أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في تصريحات سابقة له، أن الموازنة المخصصة لكأس العالم لكرة اليد تقدر بحوالي 3.5 مليار جنيه، ستوجه لتطوير وإنشاء الصالات لتكون إضافة قوية للبنية التحتية للرياضة المصرية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض