حفلة 1200

كيونت تحصل على ميدالية International Business Awards البرونزية لدورها في نشر الوعي حول كورونا

للمرة الثانية خلال 2020

حصلت شركة كيونت العالمية –المتخصصة في عمليات البيع المباشر والتي تأتي على قمة قائمة التجارة الإلكترونية الأسرع نموًا في آسيا- على جائزة Bronze Stevie®️ بصفتها أفضل شركة استطاعت تقديم النصائح والارشادات المتكاملة للأفراد والهيئات والمؤسسات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف نشر الوعي حول فيروس كورونا، وجاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية السنوي السابع عشر “The International Business Awards”.

وكانت كيونت قد أطلقت حملة بعنوان “تتحد كيونت من أجل غد مشرق” والتي تضمنت مجموعة من مقاطع الفيديو ورسائل على وسائل التواصل الاجتماعي لمنح عملائها رسائل تشجيعية تبث الامل والطمأنينة، بالإضافة الى تزويدهم بمعلومات مفيدة لإدارة أعمالهم بأمان خلال ازمة فيروس كورونا.

وأشادت لجنة المسابقة بحملة كيونت ووصفتها بأنها حملة شاملة تتضمن رسائل مبتكرة، كما أنها أحد أفضل الحملات التي تقدمت للمسابقة، حيث تعد مثال واضح لكيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للاتصال مع العملاء والموزعين بجانب الحفاظ على سلامتهم”. وظهرت كيونت من خلال محتوى يعكس مسؤوليتها المجتمعية والتي تدعم الإنسانية وتنوع الثقافات.

وهذه هي المرة الثانية التي تحصل كيونت على جائزة Stevie®️ في هذا العام، حيث فازت كيونت سابقًا بجائزة Stevie®️ البرونزية عن فئة الابتكار في الرعاية في الحفل السنوي السابع لجوائز لآسيا والمحيط الهادئ.

وقالت “مالو كالوزا” الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “إن الحظر الذي فرضته بعض الدول بسبب انتشار فيروس كورونا قد أثر كثيراً على عملائنا وموزعينا في جميع انحاء العالم، ولذلك كان من الضروري ان يستمر التواصل معهم لتحفيز قدرتهم على إدارة أعمالهم والاستمرار في الربح باستخدام الحلول الرقمية المتنوعة عبر شبكة الانترنت.

وأضافت “مالو كالوزا” لقد تمكن فريق كيونت من انتاج أكثر من 150 قطعة بـ ” 6 ” لغات مختلفة من خلال أكثر من 30 قناة في وسائل التواصل الاجتماعي، متضمنة تحديثات الأعمال والتغييرات على العمليات في مواجهة الوباء، ورسائل التشجيع والأمل، والمعلومات ذات الصلة حول إدارة الأعمال عبر الإنترنت، والتركيز على المعرفة بالمنتج والتعليم، بالإضافة الى نصائح حول تقوية المناعة، والاعلان عن المبادرات التي قامت الشركة لمساعدة المجتمعات المتأثرة بـ فيروس كورونا.

وقالت ماجي جالاجر، رئيس جوائز Stevie®️: “على الرغم من تأثير وباء كورونا على المنظمات والعاملين في جميع أنحاء العالم، فإن عدد وجودة الترشيحات التي تلقيناها في جوائز الأعمال الدولية “International Business Awards” لهذا العام تؤكد استمرار الأداء المتميز للعديد من المنظمات وقد شهد البرنامج هذا العام التزاماً مبهراً من هذه الترشيحات التي تهدف الى الحفاظ على نجاح وصحة وسلامة الموظفين والعملاء والمجتمعات.”

وأوضحت ماجي جالاجر، أنه نظرًا لأن أزمة فيروس كورونا المستمرة ستمنع الفائزين من استلام جوائزهم على خشبة المسرح خلال احتفال IBA التقليدي، فسيتم الاحتفال بالفائزين بدلاً من ذلك خلال حفل افتراضي يوم الثلاثاء الموافق الأول من ديسمبر 2020.

والجدير بالذكر أن The International Business Awards (IBA) ®️ برنامج جوائز الأعمال الأول في العالم، حيث ان جميع الأفراد والمنظمات من جميع أنحاء العالم -العامة والخاصة-الهادفة للربح وغير الهادفة للربح، والكبيرة والصغيرة، مؤهلون لتقديم الترشيحات. وقد تلقت IBAs لعام 2020 مشاركات من منظمات مختلفة من 63 دولة، حيث تم تقديم أكثر من 3800 ترشيحًا لاتحادات المناطق الهامة هذا العام.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض