وزير قطاع الأعمال يكرم مدحت نافع رئيس «القابضة المعدنية» السابق

كرم هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، د. مدحت نافع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية السابق، وذلك تقديرًا لجهوده خلال فترة توليه رئاسة الشركة القابضة للصناعات المعدنية من مارس 2018 وحتى يونيو 2020.

وسلم الوزير درع الوزارة لنافع، بحضور رؤساء الشركات القابضة الثماني التابعة للوزارة، وبمشاركة رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وطالب توفيق من  محمد السعداوي الرئيس الجديد للشركة القابضة للصناعات المعدنية، استكمال جهود الإصلاح والتطوير في الشركات التابعة خاصة في مشروع تحديث خلايا الإنتاج بشركة مصر للألومنيوم والجاري تدبير تمويله بالتعاون مع مؤسسات دولية، وكذلك مشروع التحديث الكامل لشركة الدلتا للصلب الذي يستهدف مضاعفة الطاقة الإنتاجية 10 أمثال لتصبح (500 ألف طن بليت و10 آلاف طن مسبوكات) والذي من المقرر الانتهاء منه في منتصف 2021، وكذلك مشروع إنتاج السيارات الكهربائية بشركة النصر لصناعة السيارات، ومشروع رفع تركيز خام الحديد في مناجم الواحات إلى جانب الإسراع في تنفيذ الخطط الموضوعة بشأن شركات ميتالكو، والنصر لصناعة المطروقات، والنصر لصناعة المواسير الصلب، ومصانع النحاس المصرية، والإسكندرية للحراريات.

وكان الوزير قد وافق على قبول الاستقالة المقدمة من د. مدحت نافع، وقرر تعيين المهندس محمد السعداوي رئيسا للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض