«الاتحاد الأفريقي» يرحب بالموافقة على استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر وإثيوبيا والسودان بواسطة أموال الغد 23 مايو 2020 | 2:16 م كتب أموال الغد 23 مايو 2020 | 2:16 م سد النهضة النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 32 رحب رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقى محمد بالتطورات الأخيرة المتعلقة بسد النهضة الإثيوبي وأشاد بمصر وإثيوبيا والسودان لموافقتهم على استئناف المشاركة فيما بينها على المستوى الفني من خلال وزراء المياه لحل الخلافات العالقة والتوصل إلى حل ودي. وحث رئيس المفوضية في بيان أصدره الاتحاد الأفريقي الليلة الماضية، الأطراف الثلاثة على مواصلة مشاركتها بحسن نية بالاسترشاد بمبادئ التعاون والتفاهم المشترك والشفافية، على النحو المنصوص عليه في إعلان المبادئ بشأن سد النهضة لعام 2015. إقرأ أيضاً 14 مليار يورو فرص تمويلية.. مصر تستهدف تعزيز دور الشركات في برنامج «أفق أوروبا» ضمن مشروع الترقية المؤسسية.. «إيجابي» توقع 7 عقود مع جمعيات ومؤسسات أهلية بنشاط التمويل مصر تبحث مع الجزائر تعزيز التعاون الرقابي وتبادل الخبرات في أسواق المال وقال البيان إن مفوضية الاتحاد الإفريقي على استعداد لتقديم المساعدة لجميع الأطراف على إيجاد حل سلمي وتحقيق اتفاق مفيد بشكل متبادل للجميع. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gq58 أثيوبياالاتحاد الأفريقيةسد النهضةسودانمصرمفاوضات