EFG

بنكا ”الاهلى” و”مصر” يجمعان حصيلة تلامس ال 30 مليار جنيه من شهادات ال 15٪ خلال اسبوع

 

جمع بنكا الاهلى المصري ومصر حصيلة تقدر بقيمة 29.4 مليار جنيه من شهادة ال 15% والتى تم طرحها الأسبوع الماضى.

ومن جانبه كشف هشام عكاشه ، رئيس البنك الاهلى المصري ان مصرفه جذب حصيلة بقمية 20.2 مليار جنيه من شهادة ال ١٥٪ خلال أول اسبوع.

وقال عاكف المغربى، نائب رئيس بنك مصر، أن بنك مصر جمع حصيلة بقمية 9.2مليار جنيه من الشهادة خلال الأسبوع الاول .

واكد البنك الاهلي المصري انه في حاله توجه العملاء لشراء الشهادة البلاتينيه الجديدة بسعر العائد 15% سنويا من مقار فروعه المختلفه فان نسبه العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز ٥٠٪؜ من سعه المقاعد بكل فرع، كما اكد البنك علي اتاحه شراء الشهاده من خلال الانترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك ١٩٦٢٣.

اضافه الي امكانيه قيام العميل باصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهاده وهو بمنزله وهي الاجراءات الوقائيه التي يتخذها البنك حرصا علي سلامه الساده العملاء وكذا حفاظا علي صحه العاملين بالبنك وتماشيا مع توجه الدوله نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعا لانتشار العدوي والفيروسات وحفاظا علي الصحه العامه لكافه المواطنين.

جدير بالذكر ان تلك الشهاده لن يقتصر إتاحتها علي فترة زمنيه قصيرة وانما سيستمر البنك في اتاحتها لمده طويله.

وأصدر بنك مصر الوعاء الادخاري الجديد “شهادة ابن مصر” وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنوياً.

ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويمكن لعملاء بنك مصر الحاليين شراء الشهادات من خلال مركز الاتصال 19888، والانترنت والموبايل البنكيBM Online ، ومتاح شرائها لعدة أشهر قادمة، وذلك حرصاً من البنك على عدم التكدس في فروعه وتفعيلاً لمبادرة “احمي نفسك .. احمي بلدك”.
وأكد محمد الإتربى،رئيس بنك مصر، على أن البنك سيرسل رسالة تاكيد الربط فى اليوم التالى على أقصى تقدير.
وأشار إلى أنه بالنسبة للعملاء الجدد يتم التحويل من بنك العميل إلى بنك مصر على رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة فى مصر مع التأكيد على اضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل، ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات فى اليوم التالى، ولا يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook