»مافن للتطوير» تطلق مشروع «Baymount Sokhna» باستثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه للجزء السكني

 

أعلنت شركة مافن للتطوير العقاري اطلاق أول مشروعاتها بالسوق العقارية المحلية، وهو مشروع Baymount بمدينة العين السخنة، باستثمارات حوالي 4 مليارات جنيه للجزء السكني.

قال محمد يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن اختيار العين السخنة وبالتحديد مدينة الجلالة لتنفيذ اول مشروعات الشركة يأتي للاستفادة من حجم التنمية الشاملة التي تشهدها المنطقة حاليا.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة مساء اليوم، أن المشروع سكني متكامل يضم جزء سكني وفندق 5 نجوم سيتم الإعلان قريبا عن العلامة التجارية التي تتولى إدارته، كما يتولى المكتب الاستشاري “معمار” دور الاستشاري العام للمشروع.

تابع: يتم بناء المشروع على 17 مصطبة، ويبلغ ارتفاع المصطبة الاولى 60 م من مستوى سطح البحر وصولا لارتفاع 240 م، كما يتم تنفيذ الجزء التجاري للمشروع ليخدم عملاء المشروع والعملاء من خارج المشروع.

اوضح أن المشروع يقام على مساحة 76 فدان ويضم إجمالي 1756 وحدة تتنوع بين سكنية وفندقية، موضحا أن اجمالي استثمارات الجزء السكني تتجاوز ال4 مليارات جنيه.

اضاف انه سيتم البدء في تسويق المشروع رسميا خلال الشهر الجاري، وتضم المرحلة الاولى 400 وحدة ومن المخطط تسويقها 9 أشهر.

أشار محمد رشدي، عضو مجلس إدارة الشركة، والشريك المؤسس، إلى أن الشركة قررت نقل خبراتها لتنفيذ مشروت عقاري مميز بالعين السخنة والذي سيكون وحدة اساسية وليس مصيفية،

أكد أن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا بسرعة غير مسبوقة شجعت شركته على توجيه استثماراتها للسوق العقارية المصرية، وخاصة بمنطقة العين السخنة التي اختارتها الشركة لتنفيذ أول مشروعاتها بها.

اشار إلى التعاقد مع شركات تسويق عقاري في الولايات المتحدة الامريكية لتسويق المشروع للجاليات العربية هناك.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook