EFG

«دايس للملابس الجاهزة» تستهدف وصول قيمة صادراتها لـ 45 مليون دولار خلال 2020

تستهدف شركة دايس للملابس الجاهزة نمو قيمة صادراتها خلال العام المقبل لتسجل 45 مليون دولار بنسبة 25% مقارنة مع العام الجاري.

وقال سامح فتحي مدير خدمة العملاء في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” على هامش معرض ديستنيشن أفريكا، إن الشركة من المستهدف أن تبلغ قيمة صادراتها بنهاية العام الجاري نحو 36 مليون دولار، منوها بأنه يتم تصدير  3 مليون قطعة .

وأضاف أن الشركة تقوم بالتصدير للعديد من الدول مثل امريكا وايطاليا والمانيا واليابان والمكسيك وتستهدف الدخول إلى اسواق جديدة في أوروبا وأمريكا  الجنوبية، موضحا صعوبة التوسع تصديريا في السوق الأفريقي في ظل المنافسة الشرسة من دول شرق آسيا والتي تنخفض أسعارها كثيرا عن المنتجات المصرية.

ولفت فتحي إلى أن الشركة تستهدف وصول مبيعاتها داخل السوق المحلية لنحو 500 مليون جنيه خلال 2020، منوها بأن حجم الانتاج للسوق المحلي يصل لنحو 70 ألف قطعة يوميا ، ومن المستهدف زيادة الطاقات الانتاجية خلال الفترة المقبلة وكذاك التوسع في المحلات بالمحافظات حيث يبلغ عددهم حاليا نحو 150 فرعا.

وأشار إلى أن الشركة تدرس حاليا ضخ استثمارات جديدة خلال العام المقبل باضافة صالات انتاجية جديدة مثل “القميص”، منوها بان أبرز المعوقات التي تواجه قطاع الملابس تتمثل في نقص العمالة المدربة وكذلك ارتفاع تكلفة التدريب والتأهيل وكذلك عدم استمرارهم في العمل.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook