EFG

“ترفينا” تستهدف تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات بالسوق المصري خلال 2019

وتدرس اقامة مصنع لتجميع الطلمبات خلال الفترة المقبلة

كشف أحمد عاطف المنسق العام لشركة ترفينا للاستيراد والتصدير عن استهداف الشركة تحقيق نموا في قيمة مبيعاتها بالسوق المحلية خلال العام الجاري بنسبة 50% لتسجل نحو 500 مليون جنيه.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” أن الشركة استطاعت العام الماضي تحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه وتسعى لمضاعفتها في ظل التوسع بعدد الوكلاء في مختلف محافظات الجمهورية ، مشيرا إلى أن الشركة تعد من أكبر 5 شركات تعمل فى مجال طلمبات المياه فى مصر “”، كما لديها مركز صيانه خاص بجميع منتجاتها لكى تحقق لعملائها خدمة ما بعد البيع والضمان الحقيقى.

وأشار عاطف إلى أن الشركة تمتلك 49% من أسهم شركة فاما الايطالية والتي تعد المورد الرئيسي للمنتجات التي تطرحها الشركة في السوق، منوها بان الشركة تدرس امكانية اقامة مصنع لتجميع الطلمبات في مصر خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الشركة ايضا تعد وكيلا لشركة ساسي الاسبانية وذلك فيما يتعلق بطلمبات حمامات السباحة بقدره 30-35 حصان وحمامات السباحة الدولية 2 متر، و طلمبات الأعماق حتى 125 حصان، منوها بأن الشركة تعمل في مختلف أنواع طلمبات المياه السطحية والاعماق والمحركات الكهربائية بخبرة تصل لـ 20  عام فى السوق المصرى.

وذكر عاطف أن الشركة تقدم تشكيله من الطلمبات التى تغطى استخدامات متنوعة مثل الاستخدامات المنزلية والصناعية والصرف والاستخدامات المدنية والزراعية وحمامات السباحة والأسبا، وذلك من خلال خامات الزهر والاستانلس ستيل بدرجات مختلفة وكذلك خامات النوريل المتنوعة.

ونوه بأن الشركة تتعامل مع عدد من المكاتب الاستشارية والتي تقوم بتوصية لشركات المقاولات المنفذة للمشروعات بالاعتماد على منتجات الشركة.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook