اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«القاهرة» تطور 17 برجا سكنيا لصالح «النصر للاسكان» بتكلفة تقارب 180 مليون جنيه

أكد المهندس نشأت مرسى ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القاهرة للمقاولات والاستثمار العقارى ، أن الشركة حصلت على تنفيذ عدة مشروعات سكنية لصالح شركة النصر للاسكان إحدى شركات الاسكان التابعة للشركة القابضة للتشييد بقطاع الأعمال.

 وقال أن المشروعات المتعاقد على تنفيذها تشمل إنشاء عدد 2 برج سكنى بمشروع المعراج بالمعادى بالإضافة إلى تطوير 10 عمارات سكنية بأحد مشاريع شركة النصر للاسكان بمنطقة حدائق أكتوبر، ويضاف لذلك تنفيذ مشروع إنشاء 7 عمارات سكنية بمنطقة تقسيم الأمل بالمعراج فى المعادى، موضحا أن التكلفة التقديرية للمشروعات تقارب 180 مليون جنيه.

 وأشار إلى أن الأعمال المتعاقد عليها تشمل تنفيذ المرافق المتكاملة للمشروعات السكنية والتى تشمل خطوط المياه وشبكات الصرف وأعمال رصف الطرق، لافتا إلى إستهداف الشركة الإنتهاء من تسليم بعض الأعمال قبل نهاية 2019 الجارى.

 تابع: أن شركة “القاهرة” نجحت خلال العام الجارى فى تحقيق نموا جيدا بمحفظة التعاقدات القائمة مع شركات الاسكان التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير وذلك عن تنفيذ مشروعات سكنية متنوعة بالقاهرة الجديدة ومنطقة المعادى وأكتوبر بقيمة تعاقدية بلغت 900 مليون جنيه موزعة على حزمة متنوعة من المشروعات السكنية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق