وزير قطاع الأعمال يعين 3 أعضاء جدد بمجلس إدارة “القابضة للأدوية” بواسطة الزهراء مصطفى 3 أكتوبر 2017 | 12:55 م كتب الزهراء مصطفى 3 أكتوبر 2017 | 12:55 م أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال الاسبق النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 45 أصدر الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، القرار رقم (68) لسنة 2017، بتعيين ثلاثة أعضاء جدد بمجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، حتى نهاية الدورة الحالية للمجلس فى شهر فبراير المقبل. والأعضاء الجدد هم: الدكتور جابر نصار، أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة القاهرة والرئيس السابق للجامعة، والمهندس عادل درويش من ذوى الخبرة فى مجال الصناعات الدوائية، بالإضافة إلى تعيين الأستاذ أحمس ربيع، من ذوى الخبرة المالية والمصرفية، أعضاءً غير متفرغين بمجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية. إقرأ أيضاً إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز للتأثير 2026 قرار جمهوري بإلغاء وزارة قطاع الأعمال العام رئيس اتحاد شركات التأمين المصرية يتوقع 25% نموًا سنويًا بالقطاع جدير بالذكر أن عملية الهيكلة الإدارية تمثل أحد محاور الخطة التي تقوم بها وزارة قطاع الأعمال العام لتطوير الشركات التابعة لها، والتي تهدف إلى عمل مزيج من الخبرات داخل مجلس الإدارة تشمل جميع النواحى الفنية والمالية والإدارية والتسويقية والقانونية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gmgp أشرف الشرقاوىالقابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبيةجابر نصارجامعة القاهرةوزارة قطاع الأعمال العام