الرئيس السيسى : اتخذنا إجراءات لرد حقوق أصحاب المعاشات بقيمة تصل إلى 40 تريليون جنيه بحلول 2025 بواسطة مروة حمدان 25 أكتوبر 2022 | 2:59 م كتب مروة حمدان 25 أكتوبر 2022 | 2:59 م الرئيس عبد الفتاح السيسى النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 114 قال الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية ، فى كلمته بفعاليات الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادى – مصر 2022 ، أن الدولة اتخذت إجراءات لرد حقوق أصحاب المعاشات بقيمة تصل إلى 40 تريليون جنيه بحلول 2025 . أضاف أن مصر تحتاج إلى إنفاق سنوى يصل إلى تريليون جنيه لمواجهة مسكلاتها من خلال زيادة إنفاقها بمعدل الضعف سنويا. إقرأ أيضاً قرار جمهوري بالموافقة على تمويل صيني للمرحلة الثالثة من سكة حديد العاشر من رمضان زيادة المعاشات 2026.. موعد الصرف الرسمي والنسبة المتوقعة وفق أحدث تصريحات الحكومة القومية للتأمين الاجتماعي تكشف موعد زيادة المعاشات السنوية وأوضح أن الدولة توجه الدعوة للقطاع الخاص للمشاركة فى تشغيل وإدارة المستشفيات بغرض تطوير قطاع الصحة ، وتستهدف تحسين الخدمات التعليمية بأقل تكلفة من خلال مشروع الجامعات الأهلية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/1xat الرئيس السيسىتوصيات المؤتمر الاقتصادى 2022زيادة المعاشات