وليد زكي يرفع حصته في شركة «جدوى» إلى 12.02% بواسطة أموال الغد 22 نوفمبر 2021 | 11:42 ص كتب أموال الغد 22 نوفمبر 2021 | 11:42 ص وليد زكي، رئيس مجلس إدارة شركة بايونيرز النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 30 رفع وليد محمد زكي رئيس مجلس إدارة شركة جدوى للتنمية الصناعية حصته في رأس المال لتصبح 12.02% بدلا من 11.99%، من خلال شراء عدد 373 ألف سهم من أسهم جدوى للتنمية مقابل 372.627 ألف جنيه. ووفقًا لبيان الشركة للبورصة اليوم، بلغ متوسط سعر الشراء 0.999 جنيه للسهم الواحد، وقامت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية بدور منفذ الصفقة. إقرأ أيضاً البورصة المصرية تواصل التباين في منتصف تعاملات الثلاثاء ابن سينا فارما تقترح توزيع 131 مليون جنيه أرباحاً على المساهمين أرباح عامر جروب تنمو 165 % خلال 2025 ووافقت لجنة قيد الأوراق المالية، في 10 أكتوير الماضي على قيد أسهم شركة جدوى للتنمية الصناعية الشركة الجديدة المنقسمة والناشئة عن تقسيم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية إلى 3 شركات قاسمة ومنقسمتين، برأسمال مرخص به 10 مليارات جنيه مصري، ورأسمال مصدر بمبلغ ملياري جنيه، موزعاً على عدد 1,05 مليار سهم، بقيمة اسمية قدرها 1.90 جنيه مصري للسهم الواحد. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/z1s6 أخبار البورصة المصرية اليومسهم جدوى