ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين بواسطة اسلام فضل 22 ديسمبر 2025 | 10:39 ص كتب اسلام فضل 22 ديسمبر 2025 | 10:39 ص البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 71 استهلت البورصة المصرية تعاملات الإثنين على ارتفاع جماعي، بدعم من مشتريات المستثمرين المحليين. إقرأ أيضاً تباين مؤشرات البورصة في منتصف تعاملات الخميس ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الخميس بدعم مشتريات العرب بعد إقرارها برلمانيًا.. ضريبة الدمغة تعيد رسم خريطة التعاملات في البورصة وسجل المؤشر الرئيسي EGX30 ارتفاعًا بنسبة 0.24% ليصل إلى 41448 نقطة، كما صعد مؤشر EGX ESG للشريعة بنسبة 0.20% مسجلًا 4420 نقطة. وفي السياق نفسه، ارتفع مؤشر EGX100 بنسبة 0.28% ليصل إلى 17085 نقطة، كما صعد مؤشر EGX35-LV بنسبة 0.32% إلى 4564 نقطة، وارتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.38% ليغلق عند 12927 نقطة. وبلغ رأس المال السوقي للأسهم المقيدة نحو 2.952 تريليون جنيه، مقابل 2.936 تريليون في جلسة الأحد، محققًا مكاسب قدرها 16 مليار جنيه. وعلى صعيد تعاملات المستثمرين، اتجه العرب والأجانب للبيع بصافي 8.88 مليون جنيه و4.302 مليون على التوالي، بينما مالت تعاملات المصريين للشراء بصافي 13.2 مليون جنيه. وبلغت قيمة التداولات الإجمالية نحو 1.65 مليار جنيه، بعد تنفيذ 14.656 ألف عملية على 309.61 مليون ورقة مالية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/ylfk أداء البورصة المصرية مستهلالبورصة المصرية