«لات» تستهدف تشغيل المرحلة الأولى من مركزها اللوجيستي بالعين السخنة نهاية 2026 بواسطة يوسف مجدى 23 يونيو 2026 | 12:52 م كتب يوسف مجدى 23 يونيو 2026 | 12:52 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 2 تستهدف شركة «لات» للتجارة والشحن تشغيل المرحلة الأولى من مركزها اللوجيستي بمنطقة العين السخنة بنهاية عام 2026، على مساحة تبلغ 13 ألف متر مربع مخصصة لتخزين الحاويات الفارغة. وقال محمد السيد، القائم بأعمال مدير المشروع، إن الشركة حصلت على قطعة أرض بمساحة 20 ألف متر مربع لإقامة مركز لوجيستي يضم أنشطة تخزين الحاويات وإنهاء الإجراءات الجمركية، بما يدعم حركة التداول والخدمات اللوجيستية بالمنطقة. إقرأ أيضاً اقتصادية قناة السويس: الانتهاء من المفاوضات مع موانئ دبي خلال الأشهر القليلة المقبلة «اقتصادية القناة»: توقيع عقد مشروع الصناعات النسيجية مع الشركة الصينية .. سبتمبر المقبل وأضاف أن أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع جارية حاليًا، موضحًا أن المشروع يستهدف المساهمة في تخفيف التكدس داخل ميناء العين السخنة وتحسين انسيابية حركة الحاويات والبضائع. وأشار إلى أن الشركة خصصت أيضًا أراضي بإجمالي مساحة 67 ألف متر مربع داخل عدد من الموانئ لتنفيذ مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، تشمل إنشاء مخازن للبضائع العامة والخطرة على مساحة 5 آلاف متر مربع، إلى جانب تطوير ساحة مخصصة للحاويات. وأوضح السيد أن الشركة تعمل وكيلًا لخطين ملاحيين من كوريا الجنوبية وتركيا، وتسعى إلى التوسع في خدمات الشحن والتخزين والبنية التحتية اللوجستية خلال المرحلة المقبلة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/xn9n العين السخنهلات الشحن والتجارة