«مجلس الوزراء» ينفي إلغاء المهلة المحددة لتجديد تراخيص السيارات مع تحصيل غرامة تأخير بواسطة أموال الغد 4 نوفمبر 2021 | 10:54 ص كتب أموال الغد 4 نوفمبر 2021 | 10:54 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 24 نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إلغاء المهلة المحددة لتجديد تراخيص السيارات مع تحصيل غرامة تأخير عقب انتهاء مدة الترخيص. وقال إنه قام بالتواصل مع وزارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء المهلة المحددة لتجديد تراخيص السيارات مع تحصيل غرامة تأخير عقب انتهاء مدة الترخيص، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات في هذا الشأن. إقرأ أيضاً «مجلس الوزراء»: 53 مليار جنيه تكلفة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الحكومة تنفي غياب الرقابة على مواد تسريع نضج الفاكهة وتؤكد خضوعها لضوابط صارمة «مركز الوزراء»: محور اللواء عمر سليمان نقلة نوعية لحركة النقل بين برج العرب والساحل الشمالي وأكدت وزارة الداخلية على سريان مهلة تجديد رخصة القيادة كما هي، دون إلغاء أو توقيع أية غرامات على قائدي السيارات، حيث ينص قانون المرور على منح قائدي السيارات مهلة لمدة 30 يوماً لتجديد رخصة القيادة التي انتهت بالفعل. وناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي لإثارة البلبلة بين المواطنين اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/tgor المركز الإعلامي لمجلس الوزراءتراخيص السياراتوزارة الداخلية