البورصة المصرية تواصل صعودها بمنتصف جلسة الثلاثاء بواسطة هبة خالد 14 أكتوبر 2025 | 12:23 م كتب هبة خالد 14 أكتوبر 2025 | 12:23 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 105 واصلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، حيث ارتفع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.47% إلى مستوى 37587 نقطة كما صعد مؤشر EGX35-LV بنسبة 0.52% مسجلًا 4150 نقطة. كما زاد مؤشرا الشريعة الإسلامية بنسبة 0.07% عند 3793 نقطة، وEGX100 بنسبة 0.59% إلى 15269 نقطة، ومؤشر EGX70 للشركات الصغيرة والمتوسطة بنسبة 0.7% عند مستوى 11557 نقطة. إقرأ أيضاً تراجع مؤشرات البورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية للجلسة خبراء: مستوى 52 ألف نقطة يظل نقطة الارتكاز الرئيسية للبورصة المصرية الرقابة المالية: قيمة تداول الأسهم بالبورصة تسجل 409.4 مليار جنيه بنهاية مارس وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.674 تريليون جنيه. توجه المستثمرين العرب للبيع بصافي قيمة بلغت 47.5 مليون جنيه، في حين اتجه المصريين والأجانب للشراء بصافي 392.8 ألف و57.1 مليون جنيه على التوالي. وبلغت قيمة التداولات 2.6 مليار جنيه، على كمية 752.4 مليون ورقة مالية منفذة عبر 64.3 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/oy61 أداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمنتصف