بايونيرز القابضة تسجل إيرادات بقيمة 1.7 مليار جنيه خلال الربع الأول بواسطة فريق البورصة 28 يونيو 2020 | 9:29 ص كتب فريق البورصة 28 يونيو 2020 | 9:29 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 16 أعنلت شركة بايونيرز القابضة للإستثمارات المالية عن نتائجها المالية المجمعة للفترة المالية المنتهية في31 مارس 2020، والتي أظهرت تسجيل إيرادات بقيمة 1.7مليار جنيه مقابل 2.4مليار جنيه خلال الربع الاول من عام 2019. ووفقًا لبيان الشركة اليوم، حققت المجموعة خلال الربع الاول من العام صافي ربح قدره 271 مليون جنيه قبل خصم حقوق الاقلية ، وبلغ صافي ربح المجموعة بعد خصم حقوق الاقلية 247مليون جنيه مقابل 235مليون جنيه خلال الربع الاول من عام 2019 بارتفاع قدره 5%. إقرأ أيضاً خبراء: تفعيل البيع على المكشوف يدعم السيولة ويرفع كفاءة التسعير ويعزز جاذبية السوق محللون: السوق يقترب من مستويات دعم مهمة.. واستمرار السيولة يدعم عودة الصعود تأكيدا لـ أموال الغد.. ثاندر تعلن عن إطلاق صندوقها «دهب ثاندر » وأوضحت الشركة أن القطاع العقاري قد قاد صدارة ايرادات المجموعة حيث ساهم ب 53%فى اجمالي الايرادات، ويليه القطاع الصناعي الذي ساهم بنسبة 47%مقابل 53 % و 46% خلال الربع الاول من العام الماضي. واستطاعت المجموعة الحفاظ على معدلات ربحية جيدة خلال الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2020، حيث بلغت نسبة مجمل الربح الي المبيعات 32%، وانخفضت اجمالي المصروفات التمويلية لتسجل 175 مليون جنيه مقابل 214 مليون خلال الربع الاول من العام الماضي، بينما سجلت نسبة صافي الربح الي المبيعات 15.6% في الربع الاول من عام 2020. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/o7cr البورصة المصريةبايونيرز القابضةوليد زكي