وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتدريب وتشغيل «ذوي الهمم» بواسطة أموال الغد 30 يونيو 2025 | 7:04 م كتب أموال الغد 30 يونيو 2025 | 7:04 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 43 شهد وزير العمل محمد جبران، اليوم الإثنين ،بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، فعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين “الوزارة”، و”مؤسسة إبتسامة المتخصصة في تدريب ذوي الهمم”. ويهدف البروتوكول إلى التعاون في مجالات تدريب وتأهيل ذوي الهمم،بتنظيم ورش عمل مشتركة بين “المؤسسة” و”المديريات” ، بهدف تحديد فرص التدريب، والعمل الملائمة لكل شخص من ذوى الهمم ،لتتوافق مع المؤهلات والامكانيات الخاصة بهم ،وتجعلهم عناصر فعالة داخل مواقع العمل ،حتى لا يكون عبئاً على المؤسسة التى يلتحقوا للعمل بها. إقرأ أيضاً وزير العمل يوقّع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية وزارة العمل تنشر حصاد أعمالها خلال أسبوع وزير العمل يعقد اجتماع تنسيقي استعدادا للانتخابات النقابية 2026-2030 قام بالتوقيع على البروتوكول عن وزارة العمل، هبة أحمد مدير عام التشغيل، وعن “مؤسسة إبتسامة”،أشرف جمال الدين عثمان رئيس مجلس الأمناء. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/n45t مؤسسة إبتسامة لتدريب ذوي الهمممحمد جبران وزير العمل