الأكاديمية العربية للنقل البحري تحتفي بتخريج 251 طالبًا في كلية الصيدلة بواسطة يوسف مجدى 28 يونيو 2026 | 2:39 م كتب يوسف مجدى 28 يونيو 2026 | 2:39 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 19 احتفت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج 251 طالبًا في كلية الصيدلة بفرعها الرئيسي في أبو قير، من دفعات يناير ويوليو وسبتمبر 2025، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، وعدد من قيادات القطاع الأكاديمي ونقيب صيادلة الإسكندرية. وشهد الحفل حضور الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، والدكتور ياسر السنباطي، نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشؤون الطلاب، إلى جانب عدد من عمداء كليات الصيدلة وممثلي السلكين الدبلوماسي والقنصلي. إقرأ أيضاً الأكاديمية العربية تستضيف الإجتماع الثالث لمؤتمر Bridge Retina Congress تعاون بين الإحصاء والأكاديمية العربية لتعزيز التحول الرقمي وتطوير العمل الإحصائي المجلس الأعلى للجامعات يناقش تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية وقال رئيس الأكاديمية إن تخريج الدفعة الجديدة يتزامن مع مرور عشرة أعوام على إنشاء كلية الصيدلة بالمقر الرئيسي في أبو قير، مشيرًا إلى استمرار الكلية في إعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل. من جانبه، دعا نقيب صيادلة الإسكندرية الخريجين إلى مواصلة تطوير مهاراتهم العلمية والمهنية لمواكبة المتغيرات التي يشهدها قطاع الصيدلة، مؤكدًا أهمية التعلم المستمر خلال مسيرتهم العملية. وضمت الدفعة خريجين من مصر واليمن، وتخلل الحفل كلمات لممثلي الخريجين باللغتين العربية والإنجليزية، قبل تسليم شهادات التخرج. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/m11j الاكاديمية العربية للعلوم التكنولوجيا