هشام عكاشة: 42 فرعًا بالبنك الأهلي المصري تعمل بالطاقة الشمسية بواسطة مصطفى محمود 20 مايو 2024 | 3:54 م كتب مصطفى محمود 20 مايو 2024 | 3:54 م هشام عكاشة، الرئيس التنفيذي لبنك مصر النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 192 قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلى المصرى لديه أكثر من 42 فرعًا ومركزًا رئيسيًا يعمل بالطاقة الشمسية، بما يعزز كفاءة الطاقة والاستخدام المسؤول للموارد الطبيعية، مع التركيز بشكل خاص على الانتقال العادل وبأسعار معقولة فى هذا المجال. أوضح خلال كلمته المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة، أن البنك اتخذ خطوات فعالة لتفعيل التمويل الاخضر فى مصر، وأولى عناية كبرى للتمويل المستدام والمشروعات الخضراء المتوافقة مع المعايير البيئية. إقرأ أيضاً البنك الأهلي المصري يكشف تفاصيل طرح شهادة جديدة متغيرة البنك الأهلي يتعاون مع «برايم بروبيرتيز» لدعم برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار البنك الأهلي المصري يحصل على شهادة الجودة ISO 9001 في مجال الإمداد اللوجستي والمخازن أكد على ان البنك الأهلى قام بتفعيل العديد من البرامج التمويلية منذ عام 1998 مثل برنامج مكافحة التلوث بالتعاون مع جهاز شئون البيئة التابع لوزارة البيئة. لفت إلى أن البنك الأهلي حصل على تمويلات من البنك الدولي تقدر بنحو 2.6 مليار دولار على مدار 26 عاما، منها نحو 1.6 مليار دولار خلال آخر 8 سنوات، مما يؤكد على الاهتمام الدولي بهذا المجال. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/lmos البنك الأهلي المصريالمنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدةفروع البنك الأهليهشام عكاشة رئيس البنك الأهلي