مصر تدعو مواطنيها الموجودين فى ليبيا لتوخى أقصى درجات الحذر بواسطة هشام ابراهيم 14 مايو 2025 | 11:52 ص كتب هشام ابراهيم 14 مايو 2025 | 11:52 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 112 أعلنت وزارة الخارجية والهجرة ، أنها تتابع ببالغ القلق التطورات الجارية في دولة ليبيا الشقيقة والاشتباكات العسكرية القائمة في العاصمة طرابلس، وما قد يؤدي إلى تصعيد مفتوح وتهدد مقدرات وأرواح الشعب الشقيق الليبي. وأهابت الدولة المصرية بجميع المواطنين المصريين المتواجدين في ليبيا، بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر والتزام منازلهم لحين استقرار الأوضاع وعودة الهدوء والاستقرار والتواصل مع السفارة المصرية في طرابلس، ولكن هناك أية أحداث تم فيها إبلاغ المواطنين المصريين، علمًا بأنه تم رقم هاتف التخصيص (00218914897985) لهذا الغرض. إقرأ أيضاً رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها رئيس الوزراء: الدبلوماسية المصرية كانت على مدار القرنين الماضيين انعكاساً للدولة مصر تعرب عن أسفها لعدم التوافق على وثيقة ختامية في مؤتمر مراجعة معاهدة عدم الانتشار النووي وتدعو مصر كافة الأطراف الليبية إلى إعلاء المصالح الوطنية وإنهاء حالة التصعيد القائمة، والاحتكام لصوت العقل حفاظا على مقدرات الدولة الليبية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/kcrz أزمة ليبياوزارة الخارجية