تعيين أحمد إبراهيم رئيساً لمدينة الشيخ زايد .. وجمال طلعت مشرفاً على وحدة المدن المستدامة والطاقة المتجددة بواسطة أموال الغد 17 ديسمبر 2017 | 11:07 ص كتب أموال الغد 17 ديسمبر 2017 | 11:07 ص مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 21 أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً وزارياً رقم 1097 لسنة 2017، بتولي المهندس أحمد إبراهيم محمد، نائب رئيس جهاز تنمية المدينة المليونية بالعلمين، القيام بالعمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد. إقرأ أيضاً إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز للتأثير 2026 مد مهلة الإفصاح عن البصمة الكربونية لشركات الأنشطة غير المصرفية 6 أشهر الحكومة تعتمد اللائحة التنفيذية لقانون التخطيط العام للدولة كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، قراراً وزارياً رقم 1096 لسنة 2017، بتولي المهندس جمال محمود طلعت، من الدرجة العالية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الإشراف على وحدة المدن المستدامة والطاقة المتجددة برئاسة الهيئة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gzrj التنمية المستدامةالمجتمعات العمرانيةوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية