الهيئة الوطنية تدعو لمؤتمر صحفي لإعلان نتيجة المرحلة الأولى لانتخابات النواب بواسطة أموال الغد 29 أكتوبر 2020 | 3:09 م كتب أموال الغد 29 أكتوبر 2020 | 3:09 م مجلس النواب النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 15 تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، مؤتمرا صحفيا عالميا في الساعة الثانية ظهرا يوم الأحد المقبل، لإعلان النتيجة النهائية للجولة الأولى من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، من مسرح التلفزيون بمبنى “ماسبيرو”. وأكد المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة تلقت كافة نتائج اللجان العامة على مستوى 14 محافظة جرت فيها الانتخابات بالمرحلة الأولى، كما استقبلت عدد من تظلمات المرشحين على عمليات الاقتراع والفرز والتي تم البت فيها، مشيرا إلى أنه تم مراجعة الحصر العددي لكل لجنة عامة بدقة، تمهيدا لإضافة أصوات المصريين بالخارج وإعلان النتيجة الأحد. إقرأ أيضاً النواب يناقش تعديلات رسم تنمية الموارد.. توحيد رسم مغادرة البلاد إلى 100 جنيه «صناعة النواب»: قصور التنفيذ يحد من فاعلية قانون دعم المنتج المصري الرئيس السيسي يصدق على قانون ربط الحساب الختامي لموازنة 2024/2025 وأوضح رئيس “الوطنية للانتخابات”، أن الهيئة هي الجهة الرسمية الوحيدة المنوطة بإعلان النتيجة النهائية للانتخابات. يذكر أن المرحلة الأولى لانتخابات النواب أجريت في 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح على مدار أيام 21 و22 و23 في الخارج ويومي 24 و25 في الداخل. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/gsfs البرلمانالهيئة الوطنية للانتخاباتانتخابات البرلمان 2020مجلس النواب