ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل التعاملات بواسطة حاتم عسكر 15 فبراير 2026 | 11:10 ص كتب حاتم عسكر 15 فبراير 2026 | 11:10 ص مقر البورصة المصرية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 86 استهلت مؤشرات البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الأحد على ارتفاع جماعي، ليربح رأس المال السوقي للأسهم المقيدة نحو 15 مليار جنيه، مسجلاً 3.310 تريليون جنيه مقابل 3.295 تريليون بنهاية الجلسة السابقة، بدعم من اتجاهات شرائية للمستثمرين. وصعد المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.19% ليصل إلى مستوى 50587.54 نقطة، كما ارتفع مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.32% عند مستوى 5292.08 نقطة، فيما قفز مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.75% مسجلاً 13,028.25 نقطة، إقرأ أيضاً محللون: السوق يقترب من مستويات دعم مهمة.. واستمرار السيولة يدعم عودة الصعود تأكيدا لـ أموال الغد.. ثاندر تعلن عن إطلاق صندوقها «دهب ثاندر » البورصة المصرية تعطل أعمالها 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وفيما ارتفع مؤشر EGX100 بنسبة 0.62%، صعد مؤشر EGX35-LV بنسبة 0.36% ليغلق عند 5192.08 نقطة، بما يعكس حالة من الأداء الإيجابي المتماسك على أغلب المؤشرات. وجاء ذلك بالتزامن مع اتجاه المستثمرين المصريين والأجانب نحو الشراء بصافي تعاملات بلغت نحو 6.9 مليون جنيه، و6.8 مليون على التوالي، فبما مالت تعاملات العرب نحو البيع بصافي قيمة 13.8 مليون جنيه. وسجل إجمالي قيمة التداول نحو 514.7 مليون جنيه، بحجم تداول 141.6 مليون ورقة مالية من خلال تنفيذ قرابة 26 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/ge0h البورصة المصريةمستهل البورصة المصرية