الأهلي يسدد للدفاع الحسيني مليون دولار من صفقة مهاجمه أزارو بواسطة أموال الغد 26 يونيو 2017 | 3:15 م كتب أموال الغد 26 يونيو 2017 | 3:15 م وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 19 سدد مجلس إدارة النادي الأهلي مبلغ مليون دولار كمقدم تعاقد مع لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو وذلك يوم الأربعاء الماضي. وكان اللاعب قد حضر إلى القاهرة وخضع للكشف الطبي بعد الإعلان عن الصفقة في المغرب. إقرأ أيضاً مدير هاير مصر: 220 مليون دولار استثمارات و1.5 مليون وحدة طاقة إنتاجية سنوية الرئيس التنفيذي لـ«هاير»: مصر ليست سوقًا استهلاكية فقط بل مركز إقليمي للتصنيع والتصدير رئيس شركة الأهلي: نحرص على التحالف مع الكيانات الكبرى الداعمة لطموحات النادي وكلفت صفقة أزارو، خزينة الأهلي، مبلغ مليون و400 ألف دولار، حيث تم الاتفاق على سدادهم على دفعات كان أولها مليون دولار. وأكد مصدر في النادي الأهلي على أن إدارة الأهلي أرسلت مليون دولار للدفاع الحسني يوم الأربعاء الماضي في ظل العطلة التي تقضيها البنوك المصرية حالياً احتفالاً بعيد الفطر. ومن المقرر أن يتم سداد مبلغ 200 ألف دولار مطلع شهر سبتمبر المقبل، على أن يدفع مثلهم مع بداية شهر ديسمبر القادم. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/292l الأهليالأهلي المصريالنادي الأهلينادي الدفاع الحسني الجديديوليد أزارو