وزير الخارجية يتوجه إلى مدريد لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين بواسطة تقى حاتم 18 مايو 2026 | 1:26 م كتب تقى حاتم 18 مايو 2026 | 1:26 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 43 توجه الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج يوم الاثنين 18 مايو إلى مدريد في زيارة ثنائية، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات. ومن المقرر أن يعقد وزير الخارجية خلال الزيارة مشاورات سياسية مع نظيره الاسباني لبحث سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية، وتبادل الرؤى بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك إقرأ أيضاً رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ خطة إعادة هيكلة وحوكمة الشركات المملوكة للدولة «إيكاو» تشيد بقدرة المطارات المصرية على استيعاب الرحلات الجوية الطارئة رئيس الوزراء يشهد مراسم إنتاج أول سيارة نيسان ماجنيت فى أفريقيا داخل نيسان مصر اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/9mu9 رئاسة مجلس الوزراءمدريدوزارة الخارجيةوزارة الخارجية المصرية