ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف جلسة الإثنين بواسطة هبة خالد 27 أكتوبر 2025 | 1:13 م كتب هبة خالد 27 أكتوبر 2025 | 1:13 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 63 ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف تعاملات الإثنين، حيث ارتفع كلا من المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.29% مسجلا 38210 نقطة، وكذلك مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.28% عند مستوى 3932 نقطة. وارتفع EGX35-LV بنسبة 0.12% إلى مستوى 4352 نقطة، كذلك مؤشرا EGX100 بنسبة 0.08% عند 16088 نقطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.08% إلى 12273 نقطة. إقرأ أيضاً خبراء: السوق يمر بمرحلة تصحيح طبيعية وسط فرص دعم محتملة البورصة المصرية تغلق جلسة منتصف الأسبوع بالمنطقة الحمراء تراجع مؤشرات البورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية للجلسة وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة 2.771 تريليون جنيه، وسط توجه المستثمرين الأجانب نحو البيع بصافي قيمة بلغت 130.5 مليون جنيه، فيما قصد المصريين والعرب الشراء بصافي قيمة بلغت 94.3 مليون جنيه و36.2 مليون على التوالي. وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 3.6 مليون جنيه والكمية 1.2 مليون ورقة منفذة على 95.6 ألف عملية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/uyc6 أداء البورصة المصريةالبورصة المصريةالبورصة المصرية بالمنتصف