وزارة الإسكان: ملتزمون بالأسعار المعلن عنها.. ونقترب من إنهاء أغلب المشروعات

كشف المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، عن الانتهاء من 90% من الواجهات الزجاجية بحى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى وجود 10 آلاف عامل ومهندس مصري يعملون في مشروع الأبراج بالعاصمة الإدارية.

وأضاف خلال اتصال هاتفى ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر قناة الحياة ويقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، أنه من المتوقع الانتهاء في 30 يونيو المقبل من تنفيذ المنطقة وسيكون تم الانتهاء من الجزء الأكبر بها بفضل سواعد المصريين الذين كانوا يعملون فى أكثر من وردية على مدى الساعة.

ABK 729

ولفت إلى أن العمل يسير على قدم وساق في باقى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، موضحاً أن شركات المقاولات الأجنبية التي تعمل في العاصمة نقلت خبرتها إلى الشركات المصرية المصرية التي تعمل معها مثل ما حدث في حى المال والأعمال مع الشركة الصينية.

وحول مشاركة القطاع الخاص، أوضح أن الدولة بدأت في تنفيذ المشروعات ومتوقع أن تجذب القطاع الخاص الفترة القادمة لتنفيذ المشروعات فيما عدا مشاريع الإسكان الاجتماعي، قائلا مثلما حدث في مدينة العلمين التي تشهد إقبال من المستثمرين على شراء الأراضي والتنفيذ حاليا.

وبسؤاله عن إعادة التسعير أكد أن الوزارة ملتزمة بالأسعار المعلن عنها، موضحا أن أغلب المشروعات تم تنفيذها قبل الزيادات السعرية والجزء المتبقي سيتم بالأسعار الجديدة ولن يؤثر كثيرا في التكلفة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق