«أورنج مصر» توقع اتفاقية مع «إيجيبت تراست» لإتاحة خدمات التوقيع الإلكتروني داخل فروعها

بنك البركة

علمت أموال الغد، أن شركة أورنج مصر وقعت اتفاقية تعاون مع المصرية لخدمات التوقيع الإلكتروني وتأمين المعلومات “إيجيبت تراست”، لإتاحة الاشتراك فى خدمة التوقيع الإلكتروني عبر منافذ بيع أورنج المنتشرة على مستوي الجمهورية.

وتتيح هذه الأتفاقية امكانية الأشتراك في خدمات “التوقيع/الختم”، والختم الإلكتروني هو المكافئ الحديث لختم الشركة ويمثل توقيعًا إلكترونيًا يمكّن الشركات من تأمين البيانات والمعاملات والمستندات.

ABK 729

ويضمن الختم الإلكتروني الأصالة والأصل والأمن كما يوفر دليلاً على عدم العبث بالبيانات أو النظام، كما يمكن استخدامه للتوقيع بسرعة على كمية كبيرة من المستندات نيابة عن شركتك.

والتوقيع الإلكتروني هو البديل القانوني الإلكتروني للتوقيع اليدوي، ويتم استخدامه في التوقيع والمصادقة على جميع أنواع المعاملات والمستندات والطلبات والمراسلات الإلكترونية والبريد الإلكتروني.

وتقع سلطة تنظيم ومتابعة التوقيع الإلكتروني في مصر لدى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بموجب القانون رقم 15 لعام 2004 والذي من شأنه تنظيم التوقيع الإلكتروني لدعم التحول الرقمي وإتاحة أدوات تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها في استخدام التوقيع الإلكتروني.

وسجلت أورنج مصر  إيرادات بقيمة 5.3 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري المنتهي في 31 مارس الماضي وفقا لنتائج أعمال المجموعة الأم.

وتعتزم الشركة زيادة استثماراتها فى مصر بحوالى 300 مليون دولار العام الجاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق