الرقابة المالية تلغي كافة العمليات على سهمي «الشمس للإسكان» و «الإسماعيلية الجديدة»

قررت البورصة المصرية، إلغاء جميع العمليات المنفذة على الورقة المالية الشمس للإسكان والتعمير  والإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية – شركة منقسمة خلال جلسة تداول اليوم الخميس، مع إلغاء العروض والطلبات المسجلة على الورقة المالية خلال جلسة اليوم، وذلك بناء على طلب هيئة الرقابة المالية.

وأضافت البورصة، في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم إعادة التداول على الورقة المالية  للشمس مع تعديل سعر فتح الجلسة يوم الثلاثاء المقبل ليصبح 6.34 جنيه للسهم.

ABK 729

بالإضافة إلى إعادة التداول على أسهم الإسماعيلية الجديدة بداء من جلسة يوم الثلاثاء المقبل مع تعديل سعر فتح جلسة  ليصبح 11.12 جنيه للسهم.

ولم يتضمن البيان، الأسباب وراء قرار هيئة الرقابة المالية المصرية بالغاء جميع العمليات المنفذة اليوم.

قاد مؤشر السوق الرئيسي EGX30 البورصة المصرية للصعود خلال تعاملات جلسة اليوم الخميس أخر جلسات الأسبوع بارتفاع نحو 0.99% ليغلق عند مستوى 10548 نقطة.

وقفز مؤشر المشروعات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 4.7% ليغلق عند مستوى 1831 نقطة، وارتفع مؤشرEGX100  بنسبة 3.7% ليغلق عند مستوي 2767 نقطة.

وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بسوق داخل المقصورة إلى مستوى 688 مليار جنيه وسط توجه المستثمرين المصرين و العرب نحو الشراء بصافي قيمة شراء نحو 21 مليون جنيه، و 156 مليون جنيه على التوالي، في حين توجه المستثمرين الأجانب نحو البيع بصافي قيمة بيع بلغت 177 مليون جنيه.

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق