edita 350

«ايكون» تسمح لمجموعة كينج سبان بإجراء الفحص النافي للجهالة على الشركة المنقسمة لتصنيع البائلز

وافق مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – ايكون، على السماح لمجموعة كينج سبان العالمية بإجراء الفحص النافي للجهالة على الشركة المنقسمة لتصنيع البائلز -تحت التأسيس.

وقالت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم، إنه تقرر تعيين فرست كابيتال لترويج تغطية الاكتتابات كمستشار مالي وAlliance law firm كمستشار قانوني للشركة وكذلك تعيين مستشار مالي مستقل لإعداد دراسة القيمة العادلة للشركة المنقسمة لتصنيع البانلز.

سبق ووافق مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – ايكون، على اعتماد أسباب وأسلوب التقسيم الواردة بمشروع التقسيم التفصيلي لأصولها والتزاماتها.

أوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم، ان المجلس وافق على اعتماد مشروع التقسيم التفصيلي لأصول والتزامات الشركة فيما بين الشركة القاسمة والشركتين المنقسمتين على أساس القيمة الدفترية الظاهرة بالقوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021.

وصدق المجلس على السير في إجراءات تقسيم الشركة وفقاً لأسلوب التقسيم الرأسي إلى شركة قاسمة وشركتين منقسمتين واستطلاع رأي الهيئة العامة للاستثمار في شأن الأصول والالتزامات وحقوق الملكية ومصروفات النشاط لكل من الشركة القاسمة والشركتين المنقسمتين قبل العرض على الجمعية العامة غير العادية للشركة.

كما اعتمد المجلس القوائم المالية الافتراضية للشركة القاسمة والشركتين المنقسمتين على أساس القوائم المالية للشركة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021.

سبق واستعرض مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير – ايكون، خلال جلسته المنعقدة أمس الأربعاء، تعديل الاستراتيجية العامة للشركة بإعادة هيكلة الأنشطة التشغيلية عن طريق فصلها بشركات متخصصة تابعة للشركة.

أوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أن مجلس الإدارة قرر فصل نشاط تصنيع البانلز والأنشطة المرتبطة به، ونشاط إنشاء الوحدات الجاهزة وتصنيع الكرفانات.

تابعت أن القرار جاء دون الانتظار إلى ما سيسفر عنه القرار النهائي فيما يخص تكوين التحالف الاستراتيجي في تصنيع البانلز والأنشطة المرتبطة به.

واعتمد مجلس الإدارة تاريخ 30 سبتمبر 2021 كأساس للتقسيم وتكليف الإدارة التنفيذية بإعداد مشروع التقسيم والقوائم الافتراضية للشركات الناتجة عن التقسيم مع بيان الإجراءات التنفيذية لذلك.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق